تم طرح قصر ماليبو، حيث قام النجم الراحل إلفيس بريسلي بتصوي رفيلم "Love a little Live a little"، إلى السوق لأول مرة منذ 40 عامًا.


يقع العقار على شاطئ ماتادور، وتم إدراج العقار الذي تبلغ مساحته 2861 قدمًا مربعًا والمكون من أربع غرف نوم وأربعة حمامات ونصف مقابل 8 ملايين دولار.
وظهر المنزل المواجه للشاطئ، والذي أدرجه شين شولز من شركة Sotheby’s International Realty – Malibu Brokerage، في الفيلم الكلاسيكي في الستينيات والذي لعب فيه بريسلي دور البطولة إلى جانب رودي فالي وميشيل كاري ودون بورتر.
لعب إلفيس بريسلي دور البطولة في الفيلم الكوميدي الموسيقي "Live a Little, Love a Little" عام 1968، وتم تصوير العديد من مشاهد الفيلم داخل قصر ماليبو.
تم بناء التصميم الداخلي الذي تم تجديده حديثًا في عام 1966، وهو ينضح بالضوء الطبيعي من خلال مخطط الأرضية المفتوحة والنوافذ المحيطة التي تطل على المحيط الهادئ.
يتميز المنزل المطل على المحيط بإطلالات رائعة على المحيط الهادئ، ويشتمل التصميم النظيف والمعاصر على مطبخ مفتوح مع جزيرة وخزائن بيضاء وفيرة وبلاط حديث جديد وأسطح عمل متجددة وأجهزة من الفولاذ المقاوم للصدأ.
يحتوي الجناح الرئيسي الفسيح، وهو أحد أربع غرف نوم، على منطقة جلوس ونوافذ كبيرة الحجم وأبواب منزلقة تؤدي إلى شرفة جولييت رومانسية خاصة.
يشتمل حمام الجناح الرئيسي على حوض استحمام على الطراز العتيق.
ليس هذا هو المنزل الوحيد الذي ظهر على الشاشة الفضية والذي وصل إلى السوق مؤخرًا.
تم إدراج تمثال سان فرانسيسكو الفيكتوري الشهير الذي كان ينتمي ذات يوم إلى عائلة تانر الخيالية في المسرحية الهزلية "Full House" في الثمانينيات بمبلغ 6.5 مليون دولار.